القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اغنية decapotable - زهير البهاوي Mp3

اغنية decapotable - زهير البهاوي Mp3

تحميل اغنية decapotable - زهير البهاوي Mp3

كلمات اغنية decapotable - زهير البهاوي Mp3


خوني عيشي la vie كيما بغيتي ، منك بزاف ولا نسيتي منك بزاف ، رولي ركبي فالحديد كيما بغيتي ، منك بزاف ولا نسيتي منك بزاف (منك بزاف) ، وأنا ربي عليَ شاهد اوي اوه ، خلي داك الجمل راقد اوي اوه (hasta luego) ، وأنا ربي عليَ شاهد اوي اوه ، خلي داك الجمل راقد اوي اوه ، وفي حديدة décapotable ، شفتك هازا portable ، باش تبان عليا في story ، زيدي ميلي، زيدي دوري ، حديدة décapotable ، شفتك هازا portable ، أنا مليت من هاد story ، غير كسيري ولا لا دوري ، وقولي عاودي للناس لي بغيتي ، منك بزاف ولا نسيتي منك بزاف ، Sorry أنا ما غندير لي بغيتي ، منك بزاف ولا نسيتي منك بزاف (منك بزاف) ، وأنا ربي عليَ شاهد اوي اوه ، خلي داك الجمل راقد اوي اوه (hasta luego) ، وأنا ربي عليَ شاهد اوي اوه ، خلي داك الجمل راقد اوي اوه ، وفي حديدة décapotable ، شفتك هازا portable ، باش تبان عليا في story ، زيدي ميلي، زيدي دوري ، حديدة décapotable ، شفتك هازا portable ، أنا مليت من هاد story ، غير كسيري ولا لا دوري ، وغير قول أنا ما عندي مشكل معاه ، ومنحسدو لا غيري داه ، ما بغيت واحدة فحالك غانجيبا bomba ، وغير قول أنا ما عندي مشكل معاها ، و bailando لا غيري داها ، وحدة فحالك نلقاها بالزربة ، وفي حديدة décapotable ، شفتك هازا portable ، باش تبان عليا في story ، زيدي ميلي وزيدي دوري ، في حديدة ، شفتك أنا ، أنا مليت ، زيدي ميلي وزيدي دوري


الاستماع الي اغنية decapotable - زهير البهاوي Mp3 اون لاين



       

بعض المعلومات عن اغنية decapotable - زهير البهاوي Mp3

  • اسم المغني:زهير البهاوي
  • مدة الأغنية:4دقيقة و 10 ثواني
  • تاريخ الانتاج:2018
  • حجم الاغنية:3.84ميجا بايت
  • نوع الملف:Mp3
  • التصنيف:اغاني عربية

تعليقات

محتوي هذا الموضوع