القائمة الرئيسية

الصفحات

اغنية حبك سفاح Mp3

تحميل اغنية حبك سفاح Mp3

كلمات اغنية حبك سفاح Mp3


على شانك ممكن أخبط أو أزعق أو أكسر ، على شانك أهد الدنيا حبيبي بس إنت تأشر ، على شانك آه، آه، آه ، على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب ، على شانك ممكن أسافر وأتشحطط وأتغرب ، على شانك آه، آه، آه ، حبك سفاح ، مجرم وماسك لي سلاح ، حبك مانغا وتفاح ، حبك مانغا وتفاح ، قلبي ما كانش متاح ، خزنة وما لهاش مفتاح ، لكن لما لقاك إرتاح ، لكن لما لقاك إرتاح ، (حبك سفاح (سفاح ، مجرم وماسك لي سلاح ، حبك مانغا وتفاح ، حبك مانغا وتفاح ، قلبي ما كانش متاح ، خزنة وما لهاش مفتاح ، لكن لما لقاك إرتاح ، لكن لما لقاك إرتاح ، على شانك كل الدنيا في كفة وإنت في كفة ، على عشانك ممكن أنام في الثلج عشان تدفا ، على شانك آه، آه، آه ، على شانك من فرحتي هعمل في الشارع زفة ، على شانك مهما هقول في كلام مش هيكون وفى ، على شانك آه، آه، آه ، حبك سفاح ، مجرم وماسك لي سلاح ، حبك مانغا وتفاح ، حبك مانغا وتفاح ، قلبي ما كانش متاح ، خزنة وما لهاش مفتاح ، لكن لما لقاك إرتاح ، لكن لما لقاك إرتاح ، حبك سفاح ، مجرم وماسك لي سلاح ، حبك مانغا وتفاح ، حبك مانغا وتفاح ، قلبي ما كانش متاح ، خزنة وما لهاش مفتاح ، لكن لما لقاك إرتاح ، لكن لما لقاك إرتاح ، حبك سفاح ، (حبك سفاح (حبك ، (مجرم وماسك لي سلاح (سفاح ، حبك مانغا وتفاح ، حبك مانغا وتفاح ، قلبي ما كانش متاح ، خزنة وما لهاش مفتاح ، لكن لما لقاك إرتاح ، لكن لما لقاك إرتاح


الاستماع الي اغنية حبك سفاح Mp3 اون لاين



       

بعض المعلومات عن اغنية حبك سفاح Mp3

  • اسم الاغنية:حبك سفاح
  • اسم المغني:نانسي عجرم
  • مدة الأغنية:3دقيقة و 11 ثانية
  • تاريخ الانتاج:2022
  • حجم الاغنية:2.93 ميجا بايت
  • نوع الملف:Mp3
  • التصنيف:اغاني عربي

تعليقات

محتوي هذا الموضوع